شنغهاي Taigui الدوائية والتكنولوجيا المحدودة

الابتنائية الستيرويد هرمون الستيرويد الخام مساحيق المورد المهنية

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتتستوستيرون سترويد هرمون

تستوستيرون سيبيونات اختبار قبرصي الأبيض الستيرويد مسحوق CAS رقم: 58-20-8

شهادة
نوعية جيدة الهرمونات المنشطة للمبيعات
مرحبا، ميت، اختبار إينونثات منك منذ فترة، وكان بعض من أعلى مستويات الجودة التي تلقيتها من أي وقت مضى، رائحة حلوة جدا وشمعي

—— مايكل

في الصالة الرياضية .. نجاح باهر ماذا يمكنني أن أقول - هذه المساحيق هي فقط لا يصدق، ضربات مختبرات تحت الأرض خارج الماء، وشكرا جزيلا لكم "!

—— هارفي

التعبئة والتغليف كانت مذهلة مع صناديق، وحصلت عليه، نقدر حقا الخدمة. شكرا جزيلا. وسيكون تقديم طلب آخر قريبا.

—— روبرت

ابن دردش الآن

تستوستيرون سيبيونات اختبار قبرصي الأبيض الستيرويد مسحوق CAS رقم: 58-20-8

الصين تستوستيرون سيبيونات اختبار قبرصي الأبيض الستيرويد مسحوق CAS رقم: 58-20-8 المزود

صورة كبيرة :  تستوستيرون سيبيونات اختبار قبرصي الأبيض الستيرويد مسحوق CAS رقم: 58-20-8

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Taigui
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: Skype: lujun688

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10gram
تفاصيل التغليف: حزمة تمويه
وقت التسليم: 24hours
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000kgs في الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: تستوستيرون Cypionate ال WhatsApp: 86-13736547197
تسليط الضوء:

anabolic steroids for muscle building

,

raw testosterone powder

هرمون تستوستيرون الستيرويد هرمون التستوستيرون سيبيونات لالعضلات و كمال الأجسام

سريع التفاصيل:

اسم المنتج: التيستوستيرون سيبيونات
الاسم المستعار: التيستوستيرون Cyclopentylpropionate. اختبار سيبيونات.
CAS رقم: 58-20-8
EINECS رقم: 200-368-4
MF: C27H40O3
ميغاواط: 412.61
نقاء: 99٪
معايير الجودة: USP32
المظهر: أبيض أو شبه بيضاء مسحوق بلوري.
التعبئة: 1kg و/ كيس رقائق الألومنيوم أو على النحو المطلوب
الاستعمال: التيستوستيرون سيبيونات هو الاندروجين الاصطناعية، وتستخدم أساسا لعلاج هرمون تستوستيرون أو فئة الحرة سريريا متلازمة هرمون التستوستيرون، والخصيتين والفشل نزيف الرحم، وغزارة الطمث، التهاب بطانة الرحم خارج الرحم، الرحم الورم الليفي، ومتلازمة انقطاع الطمث وسرطان الثدي النقيلي، وسرطان المبيض، الغدة النخامية التقزم وهشاشة العظام الشيخوخي، مثل فقر الدم اللاتنسجي.

99.9٪ الطهارة الابتنائية الستيرويد مسحوق النفط التيستوستيرون سيبيونات

وصف:

النتائج التستوستيرون سيبيونات في بناء كتلة العضلات وقوة الجسم تعزيز وخصوصا أثناء دورة التستوستيرون سيبيونات. كما هو الحال مع هرمون التستوستيرون استبدال العلاج مع سيبيونات هرمون التستوستيرون الذي لديه ميل لتحويل هرمون الاستروجين، وبناء كتلة العضلات الناتجة عن الحقن التستوستيرون سيبيونات هو على الارجح لتضاف بمستوى ملحوظ من احتباس الماء. التستوستيرون سيبيونات، لذلك، قد لا يكون خيارا أفضل لاتباع نظام غذائي أو قطع مراحل. يمكن للمرء أن تنمو أيضا التثدي وليس بسرعة مع مستوى فائض من هرمون الاستروجين التي تسببها التيستوستيرون سيبيونات. هنا، يجب على المرء أن يكون حذرا من نمو أي وجع غير مريح، وتورم أو كتلة تحت الحلمة، وإذا وجدت مثل هذه، ينبغي للمرء أن يأخذ دواء الإضافية مثل Proviron و / أو نولفاديكس جنبا إلى جنب مع التستوستيرون سيبيونات، وبالتالي التقليل من آثار مهلك نادرة من هرمون الاستروجين، وتحول الستيرويد أكثر محتمل كثيرا لمتابعة. بصرف النظر عن منهم، Arimidex على مكافحة الاروماتيز ربما كان شعبيا الخيار الأفضل لفعاليته القوية إذا كان سعره لا العالي جدا. لكن الأدوية المساعدة مثل Proviron وNovaldex سيكون الخيار فعالة بدقة وكذلك ما لم يتم الكشف عن واحدة حساسة لهرمون الاستروجين خلال دورة سيبيونات التيستوستيرون.

التستوستيرون سيبيونات الجرعات:

يجب أن تكون جرعات هرمون التستوستيرون سيبيونات بين واحد واثنين بالرصاص في الأسبوع وإن آثار حقن هرمون تستوستيرون تظل نشطة في الجسم لفترة أطول - ما يقرب من أسبوعين. يجب تدوير جرعات هرمون التستوستيرون سيبيونات في مثل هذه الطريقة لهذه الدورة سيبيونات التيستوستيرون سوف تساعد الهيئات الحفاظ على مستويات الدم ثابتة نسبيا. بعض الناس صعب حتى اختيار أكثر من إدارة الوقت في الأسبوع! التي ينبغي استشارة بالضرورة مسبقا مع طبيب مؤهل لتجنب التيستوستيرون سيبيونات آثار جانبية. جرعات هرمون التستوستيرون سيبيونات، ومع ذلك، ينبغي أن يكون من 200 ملغ مل إلى 800 مل ملغ كل أسبوع، وتجربة مثيرة للدهشة وsuperceding النتائج التستوستيرون سيبيونات! ولكن حذار من استخدام exessive من التيستوستيرون سيبيونات! قبل سنوات قليلة عندما كان سعر وشعبية فيما يتعلق عالية perfomace من cypionte هرمون تستوستيرون منخفضة جدا، كمال الاجسام والرياضيين كانت تستغرق أكثر من طلقات ثلاث مرات! عندما تختلف التستوستيرون جرعات سيبيونات بين 800 ملغ و 1000 ملغ في الأسبوع، فإن احتباس الماء حان ليكون والربح الأساسي وتراكم الشامل يكون مفاجئا كذلك! ولكن هذه الممارسة ليست أكثر بطريقة بسبب النتائج التستوستيرون سيبيونات رائعة وممتازة.

لماذا التيستوستيرون سيبيونات الحقن مهم جدا؟

هي في المقام الأول توليفها التستوستيرون سيبيونات الحقن أندروجيني مع (بناء العضلات) خصائص الابتنائية. هرمون تستوستيرون يشجع على رفاه صحة ويعزز الغريزة الجنسية أو الرغبة الجنسية، والطاقة، والطاقة الحصانة، ويقلل من الأنسجة الدهنية، ويمنع فقدان كثافة العظام (هشاشة العظام)، ويحافظ على كتلة العضلات الهزيل أو يحسن الأنشطة القلب والأوعية الدموية. هرمون التستوستيرون هو المسؤول عن تطوير أجهزة الذكورة والحفاظ على عملية بيولوجية من الصفات الجنسية الثانوية التي تميز بين الجنسين. لا تخلط بين التيستوستيرون كونها جزءا مباشرا من الجهاز التناسلي. الأجهزة الجنسية الثانوية التي تتعزز تأثير التستوستيرون والشارب واللحية والصدر، عريض المنكبين، الفك المتوقع ارتفاع أو حسن البناء كتلة العضلات. التستوستيرون يربط معا الاندروجين المستقبلات (AR) التي تساعد على اكتساب المزيد من العضلات، وفقدان الدهون، ونمو العضلات وإصلاحها. يتم تنشيط هذه الآليات من قبل الاندروجين المستقبلات (إما مباشرة أو الديهدروتستوسترون-DHT) وسلسلة الهرمونية كذلك.

ما هي الآثار الجانبية المحتملة أو المخاطر الصحية من التيستوستيرون سيبيونات الحقن؟

وحدة من الآثار الجانبية هي في معظمها تعتمد على مدة ومستويات انتشار هرمون التستوستيرون الحر، فضلا عن تحويلها إلى الهرمونات الأخرى جنبا إلى جنب مع الآثار الذكورة والمنشطة أو الآثار الجانبية التي تعتمد على جرعات هرمون التستوستيرون سيبيونات. ولكن آثاره الرائعة هي في الواقع بناء العضلات مع ارتفاع جرعات سيبيونات التيستوستيرون. هرمون التستوستيرون هو أفضل المعروف الابتنائية بناء الشامل، وهو فعال جدا بالنسبة للرجال إذا كانت جرعات هرمون التستوستيرون سيبيونات من هذا العقار بين 200-2000 ملغ في الأسبوع (النساء اللواتي لا مذكر بناء الشامل يجب تجنب هذا المركب واستشارة الطبيب قبل اتخاذ هذا المركب إذا لزم الأمر على أي حال).

التطبيقات:
1. التيستوستيرون سيبيونات هو الاندروجين الاصطناعية، وتستخدم أساسا في العلاج السريري للعقم أو العقم.
2. التيستوستيرون سيبيونات هو استخدام لاختفاء الخصيتين،
3. التيستوستيرون سيبيونات يمكن استخدامها لنزف وظيفي الرحم، وغزارة الطمث، بطانة الرحم، الأورام الليفية الرحمية، ومتلازمة سن اليأس، سرطان الثدي النقيلي وسرطان المبيض.
يستخدم 4. سيبيونات التيستوستيرون لالقزامة النخامية.
5. ويستخدم هرمون التستوستيرون سيبيونات لترقق العظام الشيخوخة وفقر الدم اللاتنسجي.
وصفات طبخ:
اختبار سيبيونات 5 غرام تحويل 20ML @ 250mg / مطلوب مل
5 غرامات اختبار ج
1ML البنزيل الكحول = 5٪ BA
النفط 15.25 مل السمسم
المحاقن 3CC و5 / 10cc
18 أو 20 إبر عيار
خلط فيال
عقيمة فيال
تصفية العقيمة هتما

لجنة الزراعة

 
اختبار تحليل قياسي النتائج
وصف أبيض أو أبيض قبالة مسحوق بلوري مسحوق بلوري أبيض
نقطة الانصهار 98-104ºC 101-102ºC
دوران محدد + 85 ° ~ + 92 ° + 87.1 °
خسارة على تجفيف ≤0.50٪ 0.30٪
بقايا على الاشتعال ≤0.20٪ ممر
فحص 97.0 ~ 103.0٪ 99.2٪
استنتاج أن يكون متفقا مع USP30 القياسية
 

ترينبولون خلات قطع يستكثر دورة الابتنائية الستيرويد المكدس الستيرويد هرمون

تفاصيل الاتصال
Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Kevin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., Ltd

Anabolic Steroid Hormone Raw Steroid Powders Professional Supplier

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTestosterone Steroid Hormone

Testosteron Cypionate Test Cyp White Steroid Powder CAS No: 58-20-8

Certification
Good quality Anabolic Steroid Hormones for sales
hi, mate, The Test Enanthate from you a while ago and it was some of the highest quality I have ever received, very sweet smelling and waxy

—— Micheal

At the gym .. Wow what can I say - these powders are just incredible, blows the underground labs out the water, thank you so much!"

—— Harvey

The packaging was amazing with boxes,We got it ,really appreciate your service. Thank you very much. Will be placing another order soon.

—— Robert

I'm Online Chat Now

Testosteron Cypionate Test Cyp White Steroid Powder CAS No: 58-20-8

China Testosteron Cypionate Test Cyp White Steroid Powder CAS No: 58-20-8 supplier

Large Image :  Testosteron Cypionate Test Cyp White Steroid Powder CAS No: 58-20-8

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Taigui
Certification: ISO9001
Model Number: Skype: lujun688

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10gram
Packaging Details: disguise package
Delivery Time: 24hours
Payment Terms: T/T, , MoneyGram
Supply Ability: 1000kgs/month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Testosterone Cypionate Whats App: 86-13736547197
High Light:

anabolic steroids for muscle building

,

raw testosterone powder

Testosterone Steroid Hormone Testosterone Cypionate For Muscle & Body  Building

 

Quick Detail:

Product Name:Testosterone Cypionate
Alias: Testosterone Cyclopentylpropionate; Test Cypionate;  
CAS No: 58-20-8
Einecs No: 200-368-4
MF: C27H40O3
MW: 412.61
Purity: 99%
Quality standard: USP32
Appearance: white or off-white crystalline powder.
Packing: 1kg/aluminium foil bag or as required
Usage: Testosterone Cypionate is a synthetic androgen, mainly used for treatment of testosterone or class clinically free of testosterone syndrome, cryptorchidism, dysfunctional uterine bleeding, menorrhagia, ectopic endometriosis, uterine fibroid, menopause syndrome, metastatic breast cancer, and ovarian cancer, pituitary dwarfism, senile osteoporosis, such as aplastic anemia.

 
 
99.9% Purity Anabolic Steroid Powder Oil Testosterone Cypionate

Description:

Testosterone cypionate results in muscle mass building and body strength enhancing in particular during testosterone cypionate cycle. As with testosterone replacement therapy with testosterone cypionate which has a proclivity for estrogen conversion, the muscle mass building resulting from testosterone cypionate injectables is probably to be added by a noticeable level of water retention. Testosterone cypionate, therefore, may not be a better choice for dieting or cutting phases. One may also grow gynecomastia rather quickly with the excess level of estrogen as caused by Testosterone cypionate. Here, one should be careful of growth of any uncomfortable soreness, swelling or lump under the nipple, and if such is found, one should take an ancillary drug such as Proviron and/or Nolvadex along with Testosterone Cypionate, thereby lessening the rare baneful effects of estrogen and turning the steroid much more endurable to follow. Apart from them, anti-aromatase Arimidex might have been popularly a better choice for its strong effectiveness if its price were not so higher. But ancillary drugs like Proviron and Novaldex will be delicately effective choice as well unless one is detected sensitive to estrogen during a Testosterone Cypionate cycle.

Testosterone Cypionate Dosages:

Testosterone cypionate dosages should be between one and two shot in a week albeit the effects of testosterone injections remain active in the body for a longer time - approximately a couple of weeks. The testosterone cypionate dosages should be cycled in such way because this testosterone cypionate cycle will help bodies keep blood levels relatively constant. Some fussy people even choose more than two time administration in a week! That should be necessarily consulted beforehand with a qualified physician to avoid Testosterone cypionate side-effects. Testosterone cypionate dosages, however, should be of 200 mg ml to 800 mg ml every week and experience surprising and superceding Testosterone cypionate results! But beware of exessive use of Testosterone cypionate! Few years back when the price and popularity regarding the high-perfomace of testosterone cypionte was very low, bodybuilders and athletes used to take more than thrice shots! When testosterone cypionate dosages vary between 800 mg and 1000 mg per week, the water retention will come to be the primary gain and mass accumulation will be surprising as well! But this practice is no more in fashion because of the superb and excellent testosterone cypionate results.

Why are Testosterone Cypionate Injections so important?

Testosterone Cypionate Injections are primarily androgenic synthesized with anabolic (muscle building) characteristics. Testosterone promotes the well-being of the health and enhances Libido or sexual desire, energy, immunity power, reduces fat tissues, prevents loss of bone density(Osteoporosis), maintains lean muscle mass or improves cardiovascular activities. Testosterone is responsible for developing male sex organs and maintaining the biological process of secondary sex traits those distinguish between sexes. Don't confuse Testosterone being direct part of the reproductive system. The secondary sex organs which are enhanced by the influence of Testosterone are moustache, beard, chest, broad shoulders, spike-projected jaw or well-built muscle mass. Testosterone binds together the Androgen Receptors (AR) that helps muscle gain, fat loss, and muscle growth and repair. These mechanisms are activated by the Androgen Receptors (either directly or as dihydrotestosterone-DHT) and the hormonal cascade as well.

What are the possible Side-effects or health hazards of Testosterone Cypionate Injections?

The acuteness of side-effects is dependent mostly upon the duration and the levels of circulating free testosterone as well as its conversion into other hormones along with androgenic and anabolic effects or side-effects that depend on testosterone cypionate dosages. But its remarkable effects is in muscle building effect with higher Testosterone cypionate dosages. Testosterone is the best known mass building anabolic, which is very effective for men if the testosterone cypionate dosages of the drug is between 200 to 2000 mg per week (women who don't masculine mass building should avoid this compound and consult a physician before taking this compound if required anyway).

Applications:
1. Testosterone cypionate is a synthetic androgen, mainly used in the clinical treatment of infertility or infertility ;
2. Testosterone cypionate is use for cryptorchidism, 
3. Testosterone cypionate can be used for functional uterine bleeding, menorrhagia, endometriosis, uterine fibroids, climacteric syndrome, metastatic breast cancer and ovarian cancer ; 
4. Testosterone cypionate is used for pituitary dwarfism ;
5. Testosterone cypionate is used for senile osteoporosis, aplastic anemia.  
 
Cook recipes:
Test Cypionate 5 gram conversion 20ml @ 250mg/ml Needed
5 grams test c
1ml Benzyl Alcohol = 5% BA
15.25 ml sesame oil
Syringes 3cc & 5/10cc
18 or 20 gauge needles
mixing Vial
Sterile Vial
Whatman sterile filter

 

COA

 
Test Analysis Standard Results
Description White Or White-off Crystalline Powder White Crystalline Powder
Melting Point 98-104ºC 101-102ºC
Specific Rotation +85°~ +92° +87.1°
Loss On Drying ≤0.50% 0.30%
Residue on ignition ≤0.20% Pass
Assay 97.0~103.0% 99.2%
Conclusion Be Conform With USP30 Standard
 

 

Trenbolone Acetate Cutting Bulking Cycle Anabolic Steroid Stack Steroid Hormone

 

Contact Details
Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., Ltd

Contact Person: Kevin

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)