شنغهاي Taigui الدوائية والتكنولوجيا المحدودة

الابتنائية الستيرويد هرمون الستيرويد الخام مساحيق المورد المهنية

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالهرمونات المنشطة

نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام

شهادة
نوعية جيدة الهرمونات المنشطة للمبيعات
مرحبا، ميت، اختبار إينونثات منك منذ فترة، وكان بعض من أعلى مستويات الجودة التي تلقيتها من أي وقت مضى، رائحة حلوة جدا وشمعي

—— مايكل

في الصالة الرياضية .. نجاح باهر ماذا يمكنني أن أقول - هذه المساحيق هي فقط لا يصدق، ضربات مختبرات تحت الأرض خارج الماء، وشكرا جزيلا لكم "!

—— هارفي

التعبئة والتغليف كانت مذهلة مع صناديق، وحصلت عليه، نقدر حقا الخدمة. شكرا جزيلا. وسيكون تقديم طلب آخر قريبا.

—— روبرت

ابن دردش الآن

نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام

الصين نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام المزود
نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام المزود نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام المزود

صورة كبيرة :  نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Taigui
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 10161-33-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: المقنعة حزمة أو وفقا لمتطلباتكم
وقت التسليم: في غضون 3-5 أيام
شروط الدفع: ويسترن يونيون وموني جرام، حوالة مصرفية، باي بال
القدرة على العرض: 3000T في الشهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
تسليط الضوء:

anabolic steroid powder

,

anabolic steroids for bodybuilding

نمو العضلات القانوني حقن الستيرويد الابتنائية الهرمونات مسحوق ترينبولون إينونثات لاعب كمال اجسام

سريع التفاصيل:

ترينبولون إينونثات

CAS رقم: 10161-33-8

MF: C25H34O3

ميغاواط: 382.54

الأصفر ترينبولون إينونثات مسحوق لزيادة العضلات والشهية، والمشاريع النموذجية

الطهارة: 99.0٪


مظهر: شاحب مسحوق بلوري أصفر أو أصفر.

الاستعمال:

ترينبولون إينونثات يتوفر فقط من مختبرات تحت الأرض ولم تصمم للاستهلاك البشري، على الرغم من أنه يعتبر أن يكون الدواء المثالي لكمال الاجسام الذين يريدون حرق الدهون واكتساب المزيد من العضلات، على الرغم من أن استر على المدى يجعل من الحكمة بالنسبة للرياضيين المحترفين الذين خضعوا للاختبار لاستخدام .

وصف:

ليستكثر ما يصل، قد لا يكون هناك أفضل الستيرويد من ترينبولون ومع استر إينونثات، سوف يحتاج المستخدمون فقط حقنة واحدة في الأسبوع. لها تأثير الابتنائية خمس مرات من هرمون التستوستيرون، وأنه doesnâ ™ € ر تحويل لهرمون الاستروجين، مما يجعله خالية من الآثار الجانبية مثل gynocomastia والمياه والاحتفاظ بها، الخ

ترينبولون لا يخلو من نصيبها العادل من الآثار الجانبية، ولكن. وقد تم الإبلاغ عن ضمور الخصية، وفقدان الشعر، والبروستات وحب الشباب من استخدام هذا الدواء. ستغلق ترينبولون أيضا أسفل bodyâ € ™ ق انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية، التي يمكن أن تؤدي إلى العجز الجنسي.

ترينبولون إينونثات يتوفر فقط من مختبرات تحت الأرض ولم تصمم للاستهلاك البشري، على الرغم من أنه يعتبر أن يكون الدواء المثالي لكمال الاجسام الذين يريدون حرق الدهون واكتساب المزيد من العضلات، على الرغم من أن استر على المدى يجعل من الحكمة بالنسبة للرياضيين المحترفين الذين خضعوا للاختبار لاستخدام .

ترينبولون هو الاندروجين قوية جدا مع نشاط الابتنائية قوية. هي مناسبة بشكل جيد بالنسبة للتراكم السريع للقوة وكتلة العضلات، وعادة تقديم نتائج استثنائية للمستخدم في فترة زمنية قصيرة نسبيا. غالبا ما تقارن تأثير الابتنائية من هذا الدواء إلى وكلاء يستكثر شعبية مثل التيستوستيرون او دينابول، مع فارق واحد مهم جدا. ترينبولون لا تحويل لهرمون الاستروجين. هذا هو في الواقع مجمع فريد للغاية منذ المخدرات كتلة، تقريبا كقاعدة عامة، سوف aromatize (أو يسبب مشاكل أخرى تتعلق الاستروجين) بشكل كبير.

عندما نفكر في اتخاذ أكثر اعتدالا (بخصوص هرمون الاستروجين) المنشطات نتوقع عادة نمو العضلات أضعف بكثير، ولكن ليس ذلك مع ترينبولون. ونحن هنا لا داعي للقلق من الآثار الجانبية المرتبطة الاستروجين، ولكن لا يزال لديها قوية للغاية كتلة / قوة المخدرات. لا يوجد احتباس الماء ملحوظ، وبالتالي فإن كتلة المكتسبة خلال دورة ترينبولون سوف يكون من الصعب جدا ومحددة (توفير مستويات الدهون منخفضة بما فيه الكفاية). التثدي هو أيضا ليس كثيرا من القلق، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي حاجة لإضافة المضادة للاستروجين إذا ترينبولون هو الستيرويد الوحيد يديرها.

مستوى الاندروجين عالية الناجمة عن هذا الستيرويد، في غياب هو فائض هرمون الاستروجين، ويمكن أيضا تسريع حرق الدهون في الجسم. يجب أن تكون النتيجة اللياقة البدنية أكثر صرامة بكثير، ونأمل من دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي المدقع. ترينبولون بالتالي يمكن أن تساعد في إحداث الصعب بشكل لا يصدق، انفجرت اللياقة البدنية وهو المنتج المثالي لكمال الاجسام تنافسية.



التطبيقات:

ترينبولون هو فقد كان أكثر فعالية من هرمون التستوستيرون، ولها تأثير ذلك بقدر ثلاثة أضعاف قوية على مليغرام للأساس مليغرام. وبالمثل يمكننا أن نتوقع أن نرى مستوى معين من الآثار الجانبية الذكورة مع استخدام هذا المركب. وبالتالي البشرة الدهنية، السلوك العدواني، حب الشباب وتساقط الشعر ليست غير شائعة خلال دورة مع هذا الستيرويد. طبيعة الذكورة من هذا الدواء بالطبع يجعل من عنصر مخاطرة كبيرة للنساء للاستخدام، وفرصة لأعراض ترجيل عالية للغاية مع مثل الاندروجين قوية.

ترينبولون هو أيضا أكثر فعالية بكثير من هرمون تستوستيرون في قمع إنتاج الاندروجين الذاتية. هذا يوضح حقيقة أن هرمون الاستروجين ليست المذنب الوحيد مع تثبيط ردود الفعل السلبية، وهنا لا يوجد تراكم هذا الهرمون أن يقدم هنا. بيد أن هناك بعض النشاط كما البروجستين الكامنة في هذا المركب، كما ترينبولون على بعد nortestosterone 19 (ناندرولون) مشتق (سمة سمة من هذه المركبات).

لجنة الزراعة وHPLC:

لجنة الزراعة:

HPLC:

الأصفر ترينبولون إينونثات مسحوق لزيادة العضلات والشهية، والمشاريع النموذجية

التعبئة والتغليف والشحن:

لدينا فريق فني لحزمة والشحن. طريقة خاصة لشحن 100 غرام إلى مساحيق 100KG في وقت واحد لبلدك. يمكن ترتيب والشحن السريع وغير ظاهر للجمارك تمرير مضمون.

إيجابياتنا:

1. شنغهاي Taigui الدوائية التكنولوجيا المحدودة هو مسحوق الخام المهنية معيار GMP

تصنيع التي وافقت عليها الحكومة في الصين لأكثر من 10 سنوات، وجميع مساحيق هي

المصنع مباشرة مبيعا، وأعلى جودة

2. منتجاتنا وتصديرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، ألمانيا، النرويج، بولندا، فنلندا، أسبانيا، المملكة المتحدة،

فرنسا وروسيا والعديد من الدول الأخرى، على 3000T / شهر.

3. فريق فني خاص لحزمة والشحن وإيلاء اهتمام وثيق للدينامية تسليم

24hours للجمارك. و 100٪ تمرير إلى المملكة المتحدة، النرويج، بولندا، اسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، البرازيل؛ 98٪ النجاح

إلى ألمانيا وروسيا واستراليا ونيوزيلندا.

4. معظم مساحيق هي في الأوراق المالية، والعينات المتوفرة إتهام، يمكن أن يتم شحنها في غضون

24 ساعة.

5. جودة عالية، وبأسعار جيدة، وسرعة التسليم والسلامة شحنة عن طريق شركة دي إتش إل، تي ان تي، فيديكس،

HKEMS، يو بي إس، الخ.

تفاصيل الاتصال
Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Jun Lu

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., Ltd

Anabolic Steroid Hormone Raw Steroid Powders Professional Supplier

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsAnabolic Steroid Hormones

Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth

Certification
Good quality Anabolic Steroid Hormones for sales
hi, mate, The Test Enanthate from you a while ago and it was some of the highest quality I have ever received, very sweet smelling and waxy

—— Micheal

At the gym .. Wow what can I say - these powders are just incredible, blows the underground labs out the water, thank you so much!"

—— Harvey

The packaging was amazing with boxes,We got it ,really appreciate your service. Thank you very much. Will be placing another order soon.

—— Robert

I'm Online Chat Now

Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth

China Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth supplier
Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth supplier Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth supplier

Large Image :  Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Taigui
Certification: ISO9001
Model Number: 10161-33-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: disguised package or according to your requirement
Delivery Time: Within 3-5 days
Payment Terms: and moneygram,Bank transfer, Paypal
Supply Ability: 3000t/month
Contact Now
Detailed Product Description
High Light:

anabolic steroid powder

,

anabolic steroids for bodybuilding

 

 

Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth

 

Quick Detail:

 

Trenbolone Enanthate

CAS No.: 10161-33-8

MF: C25H34O3

MW: 382.54

 

Yellow Trenbolone Enanthate Powder to Increase Muscle and Appetite , Enterprise Standard

 

Purity: 99.0%


Appearance: pale yellow or yellow crystalline powder;

 

 

 

Usage:

 

Trenbolone Enanthate is only available from underground labs and was not designed for human consumption, although it is considered to be an ideal drug for bodybuilders who want to burn fat and gain muscle, although its long ester makes unwise for professional athletes who undergo testing to use.

 

 

 

Description:

 

For bulking up, there may be no better steroid than trenbolone and with enanthate ester, users will only need one injection per week. Its anabolic effect is five times that of testosterone and it doesn’t convert to estrogen, which makes it free from side effects like gynocomastia, water-retention, etc.

Trenbolone is not without its fair share of side effects, however. Testicular atrophy, hair loss, enlarged prostate and acne have been reported from using this drug. Trenbolone will also shut down the body’s natural testosterone production, which can lead to sexual dysfunction.

Trenbolone Enanthate is only available from underground labs and was not designed for human consumption, although it is considered to be an ideal drug for bodybuilders who want to burn fat and gain muscle, although its long ester makes unwise for professional athletes who undergo testing to use.

Trenbolone is a very potent androgen with strong anabolic activity. It is well suited for the rapid buildup of strength and muscle mass, usually providing the user exceptional results in a relatively short time period. The anabolic effect of this drug is often compared to popular bulking agents such as testosterone or Dianabol, with one very important difference. Trenbolone does not convert to estrogen. This is indeed a very unique compound since mass drugs, almost as a rule, will aromatize (or cause other estrogen related troubles) heavily.

When we think of taking milder (regarding estrogen) steroids we usually expect much weaker muscle growth, but not so with Trenbolone. Here we do not have to worry about estrogen related side effects, yet still have an extremely potent mass/strength drug. There is no noticeable water retention, so the mass gained during a cycle of Trenbolone will be very hard and defined (providing fat levels are low enough). Gynecomastia is also not much of a concern, so there shouldn’t be any need to addition an anti-estrogen if trenbolone is the only steroid administered.

The high androgen level resulting from this steroid, in the absence is excess estrogen, can also accelerate the burning of body fat. The result should be a much tighter physique, hopefully without the need for extreme dieting. Trenbolone can therefore help bring about an incredibly hard, ripped physique and is an ideal product for competitive bodybuilders.


 


Applications:

 

Trenbolone is notably more potent than testosterone, and has an effect that is as much as three times as strong on a milligram for milligram basis. Likewise we can expect to see some level of androgenic side effects with use of this compound. Oily skin, aggressive behavior, acne and hair loss are therefore not uncommon during a cycle with this steroid. The androgenic nature of this drug of course makes it a very risky item for women to use, the chance for virilization symptoms extremely high with such a potent androgen.

Trenbolone is also much more potent than testosterone at suppressing endogenous androgen production. This makes clear the fact that estrogen is not the only culprit with negative feedback inhibition, as here there is no buildup of this hormone to report here. There is however some activity as a progestin inherent in this compound, as trenbolone is a 19-nortestosterone (nandrolone) derivative (a trait characteristic of these compounds).

 

 

Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth

 

 

 

 

COA and HPLC:

 

 

COA:

 

Legal Injectable Anabolic Steroid Hormones Powder Trenbolone Enanthate Bodybuilder Muscle Growth

 

 

HPLC:

 

Yellow Trenbolone Enanthate Powder to Increase Muscle and Appetite , Enterprise Standard

 

 

 

Packaging & Delivery:

 

We have professional team for package and shipment. Special way to ship 100 grams to 100kg powders at one time to your country. Fast and discreet shipment could be arranged for customs pass Guaranteed.

 

 

 

Our advantages:

 

1. Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., ltd is a professional standard GMP raw powder

    manufacture that approved by the government in China for over 10 years, and all powders are

    factory directly-selling,and is top quality

 

2. Our products have exported to USA, Australia, Germany, Norway, Poland, Finland, Spain, UK,

    France,  Russia,and many other countries, over 3000t/month.

 

3. Professional team special for package and shipment and pay close attention to the delivery dynamic

    24hours for customs. And 100% pass to UK, Norway, Poland, Spain, USA, Canada, Brazil; 98% pass

    to Germany, Russia, Australia, New Zealand.

 

4. Most of the powders are in stock, Chargeable samples are available, Could be shipped out within

    24hours.

 

   5. High quality,good price, fast and safety delivery Shipment by DHL,TNT,FEDEX,

       HKEMS,UPS,etc.

 

 

 

 

Contact Details
Shanghai Taigui Pharmaceutical Technology Co., Ltd

Contact Person: Jun Lu

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)